محافظات
"التزويغ" يحيل 170 طبيبا في مستشفى طوخ للتحقيق
الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 05:39 م
طباعة
sada-elarab.com/1171
قال الدكتور نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة في القليوبية إن لجان المتابعة التي زارت مستشفى طوخ المركزي مؤخرا أحالت 170 طبيبا وممرضا وإداريا للتحقيق بسبب "التزويغ" رغم توقيعهم في دفاتر الحضور.
وأضاف الحفناوي، أن المستشفى يعاني من سوء الإدارة وعدم الاستخدام الأمثل للموارد وعدم التحكم في الفريق الطبي متابعا: "يجب ألا يضع المسئول رأسه في الرمال عليه الاعتراف بالخطأ والبحث عن حلول".
وتابع وكيل وزارة الصحة أن السلبيات لا تعني أنه لا توجد إيجابيات فعلى مدار الأشهر الماضية
أقسام الطوارئ والمبتسرين والعناية المركزة والنساء والجراحة موضحا أن الرقابة مستمرة
على المستشفى لحين تطوير الخدمة الصحية.










