محافظات
"عبد المنعم": النظافة وصحة المواطن القليوبي "أولوية"
الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 05:33 م
طباعة
sada-elarab.com/1170
نظمت الأجهزة التنفيذية لمجلس مدينة طوخ حملة مكبرة لرفع القمامة والمخلفات من مدخل قرية الحصة من طريق مصر الإسكندرية الزراعي.
من جانبه أكد اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية على أن النظافة على رأس أولوياته وأنه لن يتوانى عن الاهتمام بصحة المواطن القليوبي
في سياق متصل قام المهندس
مصطفى عباس السكرتير العام المساعد بتفقد محطة الصرف الصحي والاطمئنان على سير الأعمال بها حيث أن محطة الصرف الصحي بالقرية أوشكت على الانتهاء حيث تم تنفيذ
90% من العمل بها الأعمال بها وتم إنشاء محطة
الرفع ولم يتبق إلا استكمال إنشاء محطة المعالجة، وسوف تخدم هذه المحطة أهالي القرية
والقرى المجاورة لها.










