محافظات
إنشاء المعهد العالى للطاقة المتجددة بشبين القناطر
الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 02:05 م
طباعة
sada-elarab.com/11689
شهد الدكتور فرحات السبكى، السكرتير العام لمحافظة القليوبية، يرافقه المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد، لقاء المواطنين بمدينة شبين القناطر، بحضور رؤساء المدن والأحياء ومديري المديريات اليوم الاثنين.
وناقش مع المواطنين إنشاء المعهد العالى
للطاقة المتجددة بشبين القناطر، وقد وافق لعدد من المواطنين على العديد من الطلبات
الخاصة مثل إزالة التعديات والإشغالات، ووعدهم بدراسة مشاكل المدينة وسرعة حلها فى
أقرب وقت ممكن.










