محافظات
مصرع شخصين فى حريق عقار بالقليوبية
الإثنين 05/ديسمبر/2016 - 12:35 م
طباعة
sada-elarab.com/11666
لقي شخصين مصرعهما، اليوم الإثنين، في حريق بعقار بشارع كابينة النور المتفرع من شارع البترول بالخصوص في القليوبية، بسبب تسرب للغاز وانتقلت قوات الحماية المدينة وتمت السيطرة على الحريق.
تلقى الدكتور منصور بكري، رئيس الوحدة المحلية بالخصوص، إخطارا من المواطنين بنشوب حريق بعقار بشارع كابينة النور المتفرع من شارع البترول بالخصوص،بسبب تسرب للغاز، وانتقل على الفور إلى مكان الحادث وتبين وفاة اثنين من المواطنين وهما عمرو "ف" 35سنة، و"دينا ش ف".
وأشار رئيس مجلس المدينة أنه أمر بتشكيل
لجنة هندسية لمعاينة العقار وتم استدعاء رئيس لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لعمل تقرير
بمدي تأثر المبني أو الحاجة للإخلاء كما تم إخطار التضامن الاجتماعي لصرف التعويضات
المناسبة للمتضررين.










