محافظات
الانتهاء من تطوير وتجميل ميدان القرداحي بالمنيا
صرحت مدير عام مديرية الطرق بمحافظة المنيا المهندسة إيفيت إسحق بأنه تم الانتهاء من أعمال تطوير وتجميل ميدان القرداحي بمطلع الطريق الأوسط بمدينة المنيا، حيث تم رصف الطريق ودهان البلدورات وأعمدة الإنارة وتركيب كشافات إضاءة "ليد" جديدة، وذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا.
وأوضحت مدير عام المديرية - في تصريح اليوم
/الاثنين/ - أنه تم أيضا توسيع وتطوير طريق الشرفا بمنطقة شرق النيل بمسافة لا تقل
عن 5 أمتار، وإزالة ورفع كافة الإشغالات من الجانبين.
وفيما يخص الأعمال التنفيذية لكوبري الملك
فاروق "الكوبري العالي"، أضافت مدير عام المديرية أنها تتم وفقا للبرنامج
الزمني المحدد مع جهاز الخدمة الوطنية، حيث تم الانتهاء من إقامة السقف الخرساني للجزء
الأول فوق الإبراهيمية والسكة الحديد، لافتة إلي أنه يجري الآن العمل على تكسير وتغيير
السقف الخرساني بمطلع الكوبري من شارع سعد زغلول.










