محافظات
اليوم.. مجلس أمناء بنها يناقش كثافة الفصول بـ"النيل للإعلام"
يعقد مجلس الأمناء والآباء والمعلمين ببنها مساء اليوم الاثنين، اجتماعه الأول بمركز النيل للإعلام التابع للهيئة العامة للاستعلامات، لمناقشة تطوير العملية التعليمية واستعدادات المدارس لامتحانات منتصف العام، بالإضافة إلى وضع مقترحات للحد من كثافة الفصول.
صرح بذلك الدكتور
رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام، مضيفا أن التعاون الوثيق بين المركز وبين مجلس
الامناء والاباء والمعلمين برئاسة محمد سعد زيان يأتي فى اطار تعظيم دور المجتمع المدنى
لدعم العملية التعليمية ومساعدة الجهاز التنفيذى فى حل المشكلات والمعوقات التى تواجه
طلاب المدارس والمنشآت التعليمية.
كما يناقش الاجتماع
- الذى يحضره أعضاء المجلس خالد جرامون مدير عام ادارة بنها التعليمية وعادل صبيح ومحمد
قدرى يونس وحمدى بهنساوى وعبد الناصر عبد الحميد وحلمى صبحى واحمد ابراهيم والسعيد
جوده وابو المجد عبد السلام وبيومى عمرو ومحمود السباعى ويوسف النجار – آلية البحث
عن أراضى أملاك دولة لإقامة مبان مدرسية جديدة.










