محافظات
الخميس المقبل .. رحلة إلى أعماق الكون بمركز شباب قليوب لأول مرة بالقليوبية
الأحد 04/ديسمبر/2016 - 09:47 م
طباعة
sada-elarab.com/11609
تقيم لجنة التعليم والبحث العلمى ببرلمان شباب قليوب برئاسة محمد عبدالله والصالون الثقافى بمركز الشباب بإشراف احمد سالم ، ندوة بعنوان رحلة إلى أعماق الكون بالتعاون مع الجمعية المصرية لعلوم الفلك ، كى يتثنى مساعدة طلاب العلم من تعلم الجديد فى علم الفلك ومشاهدة المجرات والكواكب عن قرب بالتلسكوب مع شرح مبسط ، وهذا ماتفتقده المدارس .
بالاضافة الي تكريم الدكتور والعالم الفلك المهندس عصام جودة رئيس الجمعية المصرية لعلوم الفلك و هبة حافظ مدير العلاقات العامة بالجمعية على مجهودهم والتعاون المثمر بين الجمعية المصرية لعلوم الفلك ومركز شباب قليوب بجهود وحيد فؤاد مدير المركز وأعضاء مجلس اﻹدارة أحمد جبر وأحمد عبد الحى وبرعاية النائب حسين عشماوى عضو لجنة الشباب بمجلس النواب ورئيس مجلس اﻹدارة










