محافظات
نجاح أول عملية استئصال ورم خبيث من رأس البنكرياس لمسن بالقليوبية
الأحد 04/ديسمبر/2016 - 09:07 م
طباعة
sada-elarab.com/11600
نجح فريق طبي بقسم جراحة الأورام بمستشفى النيل للتأمين الصحي بشبرا الخيمة بقيادة الدكتور طارق أبو النصر وتحت إشراف الدكتور علي حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي والدكتور جمال حجاج مدير عام فرع القليوبية بإجراء أول عملية استئصال ورم خبيث من رأس البنكرياس و الاثنى عشر و استئصال القنوات المرارية والمرارة و الجزء الأخير من المعدة وجزء من الأمعاء الدقيقة لرجل يبلغ من العمر 69عاما.وقال الدكتور أحمد حجاج مدير عام المستشفى أن العملية تعد من العمليات الدقيقة والخطيرة واستغرقت الجراحة حوالي ٥ ساعات وتم نقل المريض إلى الرعاية المركزة لمدة ٢٤ ساعة ثم نقل بعدها إلى القسم ومكث به لمدة عشرة أيام بعدها خرج من المستشفى بحالة جيدة دون حدوث مشاكل تذكر.










