محافظات
ازالة 22 حالة تعدى على الاراضى الزراعية بالقناطر الخيرية
الأحد 04/ديسمبر/2016 - 08:48 م
طباعة
sada-elarab.com/11598
شنت محافظة القليوبية,اليوم الاحد,حملة
مكبرة لازالة النعديات على الاراضى الزراعية بالتعاوم مع مجلس مدينة القناطر الخيرية,والادارة
الزراعية برئاسة علاء النادى رئيس مجلس المدينة.
واسفرت الحملة عن تنفيذ 22 حالة تعدي بمساحة إجمالية 3350 متر مربع تقريباً,بمنطقة دار الكتب بالقناطر الخيرية ,كما تم إزالة تعدي علي نهر النيل بعزبة الأهالي بمساحة 250 متر مربع تقريباً.
جاء ذلك بناءً علي توجيهات اللواء اللواء عمرو عبد المنعم ,محافظ القليوبية بالتصدي للتعديات علي الأراضي الزراعية.










