محافظات
غدا...انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية
الأحد 04/ديسمبر/2016 - 08:21 م
طباعة
sada-elarab.com/11596
اعلنت الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف
الصحى بالقليوبية,اليوم الاحد,عن قطع المياة غدا الاثنين,لعمل غسيل دوري لشبكات مياه
مدينة القناطر الخيرية مما يترتب على ذلك إنقطاع المياه ابتداء من الساعه العاشرة مساءاً
وحتى الساعه الثالثة فجراً .
وتهيب الشركة بالمواطنون و اصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم خلال فترة الانقطاع,










