محافظات
وزير النقل:700 مليون جنيه استثمارات الطرق بالوادى الجديد
الأحد 04/ديسمبر/2016 - 12:58 م
طباعة
sada-elarab.com/11487
قال الدكتور جلال السعيد وزير النقل والمواصلات إن الوزارة تولي اهتماما كبيرا بالطرق في الوادي الجديد التي بلغت استثماراتها 700 مليون جنيه .
وأضاف الوزير - خلال زيارته اليوم الأحد لمحافظة الوادى الجديد - أن من بين المشروعات المقرر افتتاحها طرق سفاجا/سوهاج وقنا/سفاجا والشيخ فضل/رأس غارب بالإضافة إلى مجموعة من الكباري الاستراتيجية بمحافظة الدقهلية .
وأشار إلى أن هناك خطة تم البدء في تنفيذها لتطوير الطريق الدائري القديم وطريق شبرا/القاهرة والصحراوي الغربي .
وأضاف الوزير - خلال زيارته اليوم الأحد لمحافظة الوادى الجديد - أن من بين المشروعات المقرر افتتاحها طرق سفاجا/سوهاج وقنا/سفاجا والشيخ فضل/رأس غارب بالإضافة إلى مجموعة من الكباري الاستراتيجية بمحافظة الدقهلية .
وأشار إلى أن هناك خطة تم البدء في تنفيذها لتطوير الطريق الدائري القديم وطريق شبرا/القاهرة والصحراوي الغربي .










