اخر الأخبار

اخبار

"صديق" يدعو عموم الصيادلة لحضور إنتخابات الشعبة بالأسكندرية لمحاربة المحتكرين

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 08:44 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم


تعقد الغرفة التجارية بالإسكندرية بمنطقة محطة الرمل يوم الاحد القادم من الساعه 12 الى 2 ظهرا ، انتخابات شعبة اصحاب الصيدليات. 

وقد اشتدت المعركة الانتخابية  بين عموم الصيادلة بالإسكندرية ومجموعة اصحاب سلاسل الصيدليات .

و صرح الدكتور سمير صديق رئيس الشعبة بأن سلاسل الصيدليات يعتبرها عموم الصيادلة مرض سرطانى فى جسد مهنة الصيادلة والتى تحاول السيطرة واحتكار سوق الدواء فى مصر ، و لو تم هذا لأصبحت كارثة على شعب مصر ؛ لان الدواء كالماء والهواء لا يجب أن يتحكم فيه احد .

 وآشار صديق تصدت الشعبة للمحتكرين لتجنيب الشعب المصري كارثة احتكار عدد محدود من الرأس مالين لاحتكار الدواء .

  وآضاف صديق بأن الانتخابات تشمل مقاعد كل اعضاء الشعبة وعلى رأسهم منصب رئيس الشعبة .
 
ودعا صديق عموم الصيادلة للحضور يوم الانتخابات للوقوف امام المحتكرين ومحاربتهم بمشاركتهم ، و الادلاء بأصواتهم حفاظا على المهنه من الاندثار والضياع .

جاء ذلك خلال تصريحات صحفية مساء اليوم ، كما يذكر ان الدكتور سمير صديق قد نصب رئيسآ للشعبه لدورتين متتاليتين كل دورة 4 سنوات ، و قد انجز رئيس الشعبة والاعضاء العديد من المهام وقام بدعوة نواب البرلمان فى اكثر من مؤتمر و ندوة لحل مشكلة اختفاء بعض انواع الادوية وارتفاع سعره ، و قد عرض حلولا جذرية وعرضت على وزير الصحة وتم توفير العديد من الادوية ، و وضع تسعيره ومحاربة الاحتكار بين تجار الادوية و لم يتوانى صديق عن وضع حلولا جذرية لحماية الشعب المصري من استغلال اصحاب رؤس الاموال ، كما تصدت الشعبة لمروجى الادوية مجهولة المصدر والغير مرخصة او المهربة ، كما حاربت الشعبة المصانع الغير مرخصة وتداول الادوية منتهية الصلاحية وإعادة تدويرها .

إرسل لصديق

تصويت

هل تنجح التربية والتعليم في تخطي ماراثون الثانوية العامة دون أزمات؟

هل تنجح التربية والتعليم في تخطي ماراثون الثانوية العامة دون أزمات؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر