رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
حملة مكثفة لأعمال مكافحة ناقلات الأمراض على مستوى مدينتي دمنهور وكفر الدوار بالبحيرة لتجنب التلاعب بوزن "الرغيف".. مطالب ببيع الخبز الحر والفينو بـ"الكيلو" سفيرة البحرين : زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين فوز الأهلي المصري وأهلي بني غازي الليبي.. انتهاء مواجهات اليوم الأول من مباريات مجموعة النيل ضبط 2000 لتر سولار وبنزين تم تجميعهم داخل عهده باطنية غير مرخصة و 500 كجم أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية بالبحيرة حملات تموينية ورقابية لضبط الأسواق بالبحيرة جوميز يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفيدرالية فوز 3 طالبات بكفر الشيخ بمسابقة «مصر في عيون أبنائها» على مستوى الجمهورية منصة موبي تبدأ عرض الفيلم القصير البحر الأحمر يبكي للمخرج فارس الرجوب قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة

فن وثقافة

سما المصري: "تبت ويارب ابعد عني شيطاني"

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 11:21 ص
صدى العرب
طباعة
متابعات
أعلنت الفنانة سما المصري، عن حذفها الصور المثيرة للجدل، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لافتة إلى أنها قررت التوبة بسبب مرورها بأزمة صحية لكن قدرة الله جعلتها تتعافي منها وهي السبب الرئيسي في إعلان التوبة وطالبت جمهورها بحذف أي صور أو مقاطع فيديو لها علي سبيل مساعدتها لتنفيذ هذه التوبة.

وقالت "سما" عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام": "يا رب قدرني على اللي في نيتي ونور طريقي إليه ونور بصري وبصيرتي وابعد عني اللي مش عايزة أعمله تاني ولا اللي يزعلك مني ويزعل الناس مني.. اقف جمبي يارب".

وأضافت: "أنت طلعتني من محنتي ووقفت جمبي في مرضي وعافيتني واستجبت دعايا قدرني وكملها معايا بالستر وابعد عني شيطاني وقويني بحق الساعة المفترجة دي ما تسبنيش.. إدتني الصحة والعافية، إديني القوة كمان عشان أقدر على نفسي وأقدر على شيطاني حتى لو واحدة واحدة، أنا هاصبر واتحمل.. قويني على شيطاني وخليني انتصر عليه حتى لو بعد وقت طويل.. المهم تحسن خاتمتي".

وتابعت: "دعوة اتقبلها مني يا رب بحق اليوم المفترج ده اللي بتغفر فيه ذنوب سنة بأكملها فاتت.. أنا بدأت أنضف حاجات كتير من صور وفيديوهات هنا.. الشيطان وزني عليها ومليش فيس ولا تويتر أمسح من عليه حاجة مش بتوعي بس أنا السبب إن إديتهم فرصة ينزلوا صوري الوحشه عندهم".

واختتمت: "يا رب محتاجة وقت عشان أنضف للابد كل حاجة خليك واقف جمبي.. والناس اللي منزلين صوري وفيديوهاتي الوحشة أبوس إيديكم شيلوها ما تشيلونيش ذنب أكبر من كده.. ادعولي لو نيتي صافية ربنا يقف جمبي ويقويني".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر