محافظات
الشركة القابضة بالقليوبية تعلن عن ضعف المياة بالخانكة غدا
السبت 03/ديسمبر/2016 - 06:00 م
طباعة
sada-elarab.com/11343
اعلنت الشركة القلبضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية عن ضعف المياه عن مناطق( الخانكة _الجبل الاصفر _ابو زعبل ) وذلك ابتداءا من الساعه الثامنه صباح يوم الاحد الموافق 4 ديسمبر، وحتى الساعه الثالثة عصر اليوم التالى 5 ديسمبر وذلك لاجراء عملية صيانة بمحطة مياه الخانكة المرشحه .
وتهيب الشركة بالمواطنون واصحاب المخابز
والمستشفايات تدبير احتياجاتهم خلال تلك الفترة










