محافظات
محافظ القليوبية يقيل رئيس مدينه كفر شكر
السبت 03/ديسمبر/2016 - 05:53 م
طباعة
sada-elarab.com/11340
أصدر اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية،اليوم السبت،قرار بتعيين محمد حسيني عبد الرحمن علي من العاملين بديوان عام المحافظة للعمل رئيس لمدينة كفر شكر.
وتم نقل محمد الهادى شعبان رئيس مدينة كفر شكر،للعمل بديوان عام المحافظة في وظيفة تناسب درجته الوظيفية.










