محافظات
إحالة عدد من الأطباء بمستشفى قليوب إلى النيابة الإدارية
تفقد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اليوم، مستشفى قليوب المركزي الجديد، حيث تفقد العيادات والاستقبال والمعامل وحجرة الأشعة وقسم العناية المركزة والحضانات، وشدد على ضرورة توافر الأدوية وعدم إجبار المواطن على شراء اي أدوية من الخارج.
كما استمع
إلى مشاكل العاملين بالمؤسسة العلاجية والذين يشتكون من عدم انتظام صرف المرتبات شهريا
لتعاقدهم على صندوق المؤسسة العلاجية، وتم نقلهم إلى مستشفى قليوب المركزي، ووعد المحافظ
بحل المشكلة وطمأنهم على صرف رواتبهم في موعدها.
وفي أثناء
جولة المحافظ، طلب الاطلاع على دفتر النوبتجيات بعد أن اشتكى أحد المرضى من عدم توافر
أطباء الأشعة، وقرر تحويل الأطباء المسئولين إلى النيابة الإدارية بعد تعرف المريض
على الأطباء المتقاعسين عن العمل.
كما تفقد المحافظ
باقي أقسام المستشفى واطمأن على أحوال المرضى، كما تفقد دورات المياه للتأكد من نظافتها
وأعطى تعليمات مشددة للمسئولين عن نظافة المستشفى ومتابعة أعمال الصيانة بصفة دورية.
وتابع قسم
الحضانات بالمستشفي والبالغ عددها 8 حضانات تعمل بالفعل، وأمر بزيادتها إلى 12 حضانة
لاستيعاب عدد أكبر من الأطفال.










