محافظات
وكيل "تعليم القليوبية" يكرم الطالبة المثالية
كرم طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، هناء عمر نصر الدين، الطالبة بالصف الثالث الإعدادى بمدرسة عمر بن الخطاب الرسمية للغات بالعبور، لحصولها على لقب الطالبة المثالية على مستوى القليوبية، وفوزها بالمركز الاول على مستوى المحافظة، وكذلك فوزها بالمركز الخامس على مستوى الجمهورية فى مسابقة الطالبة المثالية للمرحلة الإعدادية.
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، دعمه للعناصر
المتميز والموهوبين فى مختلف الأنشطة والمجالات ودعم المتميزين والطلاب المثاليين والدفع
بهم للحصول على ألقاب أخرى وتحقيق مراكز متقدمة فى كل المناحى التربوية والتعليمية.
ووجه عجلان،
الشكر لفريق العمل المشرف على إعداد الطالبة بتوجيه التربية الاجتماعية بالمديرية وهم
محمد المصرى موجه عام التربية الاجتماعية بالمديرية، وميرفت السيد مسئول الاتحادات
الطلابية ومحمد مرسى، موجه أول التربية الاجتماعية،
وهناء الطوخى موجه أول التربية الاجتماعية بإدارة العبور ولمسئولى الوزارة المشرفين
على المسابقة.
ومن
جانبها، قالت الطالبة هناء، إنها شاركت فى عدد من المسابقات والفعاليات، منها البرلمان
بالمدرسة والوعى القومى والمكتب التنفيذي للاتحادات الطلابية، وعدد المعسكرات بالمديرية،
مؤكدة أن مصر تحتاج إلى العناصر المتميز والمخلصة لتدفع بها إلى الأمام.










