محافظات
289 مليونا و100 ألف دولار صادرات الإسماعيلية الزراعية خلال 11 شهرا
السبت 03/ديسمبر/2016 - 03:43 م
طباعة
sada-elarab.com/11306
حققت صادرات الإسماعيلية الزراعية إيرادات بلغت جملتها 289 مليونا و100 ألف دولار نتيجة تصدير 6 ملايين و841 ألف طن، وذلك خلال الفترة من الأول من شهر يناير وحتي نهاية شهر نوفمبر الماضي.
وقال المهندس فتحي محروس مدير إدارة التسويق
بمديرية زراعة الإسماعيلية - فى تصريح له اليوم السبت - "إن صادرات الفاكهة
الطازجة تصدرت قائمة الصادرات خلال هذه الفترة بإجمالي 163 مليونا و600 ألف دولار نتيجة
تصدير 6 ملايين و188 ألف طن، في حين حققت المحاصيل الحقلية إيرادت بلغت جملتها 77 مليون
دولار نتيجة تصدير 281 ألف طن".
وأشار إلى أن صادرات الإسماعيلية الزراعية
حققت خلال عام 2015 إيرادات بلغت جملتها 342 مليونا و300 ألف دولار.










