محافظات
محافظ القليوبية يأمر بالبدء في ترميم برج اللؤلؤة بقليوب
الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 02:56 م
اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية
طباعة
sada-elarab.com/1130
وجه اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، بتصليح برج اللؤلؤة بمدينة قليوب والذي حدث به ميل وشروخ نتيجة قيام صاحب المبني المجاور بأعمال حفر لإنشاء برج سكني مجاور.
واطلع المحافظ على تقرير الإدارة الهندسية
للمبنى، حيث تم تعاقد أصحاب المبنى مع شركة أجنبية ستقوم بعمل خوازيق لتقوية أساسات
المبنى.
كما أمر المحافظ بالبدء غدًا في عملية الترميم
والتقوية حفاظًا على أرواح المواطنين والمارة والعمارات المجاورة، وأعطى تعليمات مشددة
لمركز شرطة قليوب بالتواجد لتأمين المكان، في أثناء العمل خاصة بعد تبين عدم موافقة
صاحب الدور الأرضي بدخول أي معدات بالمبنى.










