محافظات
محافظ الأقصر يزور مصابي حادث "حجازة" بالمستشفى الدولي
السبت 03/ديسمبر/2016 - 01:12 م
طباعة
sada-elarab.com/11290
قام الدكتور محمد بدر محافظ الأقصر، اليوم السبت، بزيارة المصابين داخل مستشفى الأقصر الدولي الذين أصيبوا جراء تصادم سيارتين بطريق (قنا - الأقصر) أمام قرية حجازة التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا.
وشدد المحافظ، خلال زيارته للمصابين، على
ضرورة توفير الراحة والرعاية التامة وكافة الاحتياجات، واتخاذ ما يلزم لسرعة علاج هؤلاء
المصابين.
كان مرفق الإسعاف، قد تلقى بلاغا بوقوع
حادث تصادم بين سيارتين ووقوع متوفين ومصابين، حيث دفع المرفق بعدد من سيارات الإسعاف
لنقل الضحايا لتلقيهم الإسعافات الأولية.
وأسفر الحادث عن مصرع 3 وإصابة 13 آخرين
تم نقلهم إلى مستشفى الأقصر الدولي لتلقي العلاج، وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى قنا.










