محافظات
سولاف درويش تتدخل لحل أزمة انقطاع الكهرباء مستشفي قليوب المركزي
الجمعة 02/ديسمبر/2016 - 07:16 م
طباعة
sada-elarab.com/11219
قالت النائبة سولاف درويش، عضو مجلس النواب، عن حزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية، ومسؤولة الاتصال بائتلاف دعم مصر، إنها تواصلت مع وكيل وزارة الصحة ووكيل وزارة الكهرباء وبالتنسيق مع محافظ القليوبية وبتعاون اللواء البير الفونس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قليوب،بخصوص شكوي أهالي المرضي ،بسبب انقطاع الكهرباء عن مستشفي قليوب المركزي.
وأضافت عضو مجلس النواب، أنه علي الفور تم إصلاح العطل وتم استبدال المحول بآخر بنفس قدرة المحول المحترق وأقل ضغط من القديم وتم عمل وصلة احتياطي علي محول اخر.
وأشارت النائبة سولاف درويش، أنها لا تتدخر جهدا في شكاوي المواطنين ودائمًا تتفاعل مع الأزمة والتدخل الفوري والسريع لحل مشاكلهم.
فيما أعرب أهالي المرضي بمستشفي قليوب المركزي، عن خالص شكرهم وتقديرهم للنائبة سولاف درويش للجهود المبذولة فى خدمة أهالي الدائرة.










