محافظات
محافظ القليوبية يستمع لشكاوى الأهالي خلال لقاء جماهيري بقليوب
الأربعاء 12/أكتوبر/2016 - 01:40 م
طباعة
sada-elarab.com/1120
عقد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم، محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، لقاء جماهيريا مع أهالي ومواطني مركز ومدينة قليوب.
واستمع المحافظ
إلى مشاكل المواطنين في مجال التعليم والإسكان ومنظومة القمامة، كما اشتكى عدد من المواطنين
من عدم توافر شقق سكنية مع أنهم سبق وتقدموا بطلب منذ أكثر من 6 سنوات للمساكن التابعة
لوزارة الأوقاف، كما اشتكى بعض الأهالي من عدم توافر الكتب الدراسية في بعض المواد.
ووعد المحافظ
بحل جميع المشكلات، والتنسيق لتسليم الشقق للمتقدمين لتخفيف العبء عن كاهلهم.










