محافظات
القللى يطالب بتشديد الرقابة على الأسواق بسبب نقص السكر
طالب المستشار هانى رياض القللى
المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى , بضرورة تشديد وزارة التموين الرقابة على
الأسواق وذلك بسبب نقص السكر فى الأسواق لدرجة أن سعر كيلو السكر وصل ما بين 15 الى
20 جنيها فى الأسواق .
وقال المستشار هانى القللى أن هناك بعض التجار المحتكرين المسيطرين علي السوق يتلاعبون باسعار السلع الغذائية ويجب علي الحكومة تحديد الاسعار حيث ان المواطن يكون مجبرا علي شراء السلع الغذائية مهما كان سعرها، فليس هناك بديل للسكر.
واضاف القللى أن كثير من التجار قاموا بتخزين كميات كبيرة من السكر لتأمين احتياجاتهم , فى وجود بعض الجهات التي تحاول إستغلال الظروف لتشويش المواطن، وخلق ازمات مفتعلة .
وأوضح القللى أن وزارة التموين عليها عبء كبير فى مسألة ضبط الأسواق لعودة الامور الى طبيعتها من جديد , وحتى لا يشعر المواطن بأزمة مستمرة فى ظل الظروف الإقتصادية الحالية .










