محافظات
صحة القليوبية تنصح بعدم نقل اى حالات لمستشفى قليوب المركزى
الجمعة 02/ديسمبر/2016 - 11:02 ص
طباعة
sada-elarab.com/11154
قال الدكتور نصيف الحفناوى وكيل
وزارة الصحة بالقليوبية انه تم اخطار مرفق الإسعاف بعدم نقل أى حالات حوادث أو طوارىء
الى مستشفى قليوب المركزى عقب انقطاع التيار الكهربى عنها منذ السادسة صباحا .
وقال الحفناوى انه تم تشغي المولد الإحتياطى وتشغيل غرف العناية المركزة والحضانات والترتيب مع مستشفى ناصر العام والمستشفيات الاخرى المجاورة لنقل الحالات اليها فى حال استمرار انقطاع التيار.
مشيرا الى انه قام بالتواصل مع وكيل وزارة الكهرباء لسرعة حل الأزمة والذى اكد له ان سبب الإنقطاع هو انفجار بالمحول الرئيسى المغطى لمنطقة المستشفى وجارى اصلاحه
من جانبه قال المهندس ابراهيم ابو اليزيد وكيل وزارة الكهرباء ان سبب الإنقطاع هو حدوث عطل فى خلية بمحطة محولات قليوب وتم الدفع بفريق من المهندسين والفنيين لاصلاحه وسيتم تشغيل التيار فور الإصلاح










