محافظات
بالصور...مصرع شخص دهسا بالقطار بالقليوبية
الجمعة 02/ديسمبر/2016 - 09:36 ص
طباعة
sada-elarab.com/11145
لقى شاب مصرعة صباح اليوم دهسا بالقطار عند
مدخل الحرس الوطنى ببنها,اثناء نزوله من القطار وقت تهدئته قبل دخوله لمحطة بنها.
تلقى اللواء مجدى عبد العال مدير امن القليوبية اخطارا بالواقعة,من مأمور مركز بنها بمصرع "محمد.ت"29 عاما دهسا بالقطار اثناء نزوله من القطار,قبل دخوله للمحطة.
يذكر ان محمد حاصل على دبلوم زراعة,من منيا القمح بمحافظة الشرقية,ومقيم بعزبة الزراعة ببنها,يعمل بائع على عربية فول,ويعول اسرته.










