رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

بنك الإمارات دبي الوطني – مصر: جائزة كبرى قدرها 5 مليون جنيه للفائز من عملائه فى حملة الحسابات البنكية

الإثنين 27/أغسطس/2018 - 03:24 م
صدى العرب
طباعة
تامر فاروق

الحملة تشمل سحب شهري واسبوعي على الحسابات البنكية بحد أدنى 30 ألف جنيه

الرئيس التنفيذي للبنك: نسعي لتطوير خدماتنا المصرفية وتشجيع عملائنا الحاليين والجدد لزيادة مدخراتهم والتمتع بمزايا البنك المتعددة


 كشف بنك الإمارات دبي الوطني- مصر رائد الخدمات المصرفية بين المؤسسات البنكية عن مفاجأة سارة للعملاء الحاليين والجدد. حيث أعلن عن حملة جديدة علي الحسابات البنكية تصل قيمة الجائزة الكبرى فيها إلى 5 مليون جنيه. حيث يحق لكل عميل جديد أو حالي المشاركة في السحب ، بفتح حساب بنكي جديد بحد أدنى 30 ألف جنيه بدءاً من 9 أغسطس2018 ولمدة 7 أشهر، يعلن فى نهايتها عن صاحب الجائزة الكبرى.

 

كما كشف البنك إن الحملة سوف تشمل أيضا إجراء سحب كل شهرعلى جائزة قدرها 100 ألف جنيه للعملاء المشاركين بالحملة، بالإضافة إلي سحب أخر كل أسبوع على جائزة قدرها 50 ألاف جنيه، يتم منحها لكل من يفوز فى السحب عليها، وذلك بخلاف العائد والفوائد الربحية الأصلية المقررة لأصحاب الحسابات البنكية.

 

الحملة الجديدة- نصف السنوية -التى أعلن عنها بنك الإمارات دبي الوطني – مصر ينظمها فى إطار الحملات التى يطلقها على نحو دورى ومنتظم، لتشجيع العملاء الحاليين وجذب عملاء أخرين جدد لإيداع المزيد من الأموال، والإستفادة من المميزات والخدمات المصرفية المتطوره التى يمنحها بنك الإمارات دبى الوطنى - مصر لعملائه، ومكافأتهم وتكريمهم على ثقتهم فى بنك الإمارات دبي الوطني- مصر"علي حد تعبير الرئيس التنفيذي للبنك".

 

وصرح محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني- مصر "إن البنك يسعي دائماً لتطويرخدماته ومنتجاته البنكية والمصرفية، التي تضمنلعملاء البنك تلبية إحتياجاتهم المالية المتنوعة علىمدار 24 ساعة من خلال أحدث منظومة رقميةللمعاملات المصرفية، والتي تمتاز بالسهولة واليسرفي إجراء كافة التحويلات والتعاملات النقدية،بالإضافة إلى العمل علي جذب المزيد من رؤوسالأموال عن طريق  منح العملاء الحاليين والجددحزمة من الجوائز والمكافآت، من خلال الحملاتالمميزة التى ينظمها البنك بصورة منتظمة، والتىيجري فى نهاية كل منها أكثر من سحب، يشاركفيها أصحاب الحسابات البنكية المحددة، للفوزبمزايا قيمة".

 

وأوضح محمد برو "إن الشفافية والنزاهة التىشهدها عملاء البنك خلال الحملات الماضية، وراءحرص كافة عملائه على المشاركة في كل حملةجديدة يعلن عنها بنك الإمارات دبي الوطني- مصر،وخاصة بعد الحملة الشهيرة التي نظمها البنكمؤخراً خلال حملة الودائع، وأجرى فى نهايتهاالسحب على سيارة فارهة من طراز"مازيراتيجيبلي"الشهيرة، وتم تسليمها لأحد عملاء البنك فىإحتفال تم تنظيمه فى أكبر فنادق مصر السياحية".

 

تأتى الحملة المميزة التى يبدئها بنك الإمارات دبى الوطنى - مصر فى التاسع من أغسطس 2018، ضمن الجهود الرائدة التى يبذلها البنك باستمرار لتشجيع العملاء على فتح حسابات بنكية جديدة، وزيادة ودائعهم وأرصدتهم، وتوسيع دائرة عملائه عن طريق جذب المزيد من العملاء الجدد، والتمتع بالمزايا المتعددة التى يشتهر بتقديمها بنك الإمارات دبى الوطني - مصر بين المؤسسات المصرفية، والتى تتيح للعميل التمتع بأعلى عائد مع مرونة فى الاختيار بين العوائد الشهرية والربع سنوية، ليؤكد بنك الإمارات دبى الوطنى - مصرريادته وتميزه وقدرته على إطلاق منتجات وخدمات مبتكرة تنال رضا العملاء.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر