رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس جامعة المنصورة يجتمع مع وفد من هيئة التمريض

الخميس 01/ديسمبر/2016 - 06:58 م
صدى العرب
طباعة
أ.ش.أ
عقد رئيس جامعة المنصورة الدكتور محمد القناوي، اجتماعًا، اليوم الخميس، مع وفد من ممثلي هيئة التمريض، يضم فاطمة عبد الحي فرحات نقيب التمريض بالدقهلية، وأماني السيد رئيس قسم التمريض بمستشفى الجامعة، ونجلاء عبد الغني بهلول فني تمريض، وذلك بحضور أشرف عبد الباسط نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والسعيد عبد الهادي عميد كلية الطب، ومحمد السعيد المستشار الطبي لرئيس الجامعة.
وأكد رئيس جامعة المنصورة - خلال اللقاء - الدور الهام الذي تقوم به هيئة التمريض بالجامعة، مشيرًا إلى أنها أحد أركان نجاح المنظومة الطبية والتي تمتاز بها جامعة المنصورة.
وناقش القناوي، الموضوعات والمطالب الخاصة بهيئة التمريض، منها مشكلات تطبيق الكادر، وتوحيد نظام العمل بالنوبتجيات والسهر بجميع المستشفيات، حيث تم التأكيد على وجود رؤية لإدارة الجامعة للعمل على إصلاح المنظومة الطبية والعاملين بها، والتأكيد على الدعم الكامل لكل حقوق هيئة التمريض المنصوص عليها قانونا، لإيمان الإدارة بدور التمريض الهام في خدمة المريض.
وأوضح أنه سيتم عمل لجنة عليا لهيئة التمريض بالجامعة، تضم ممثلين عن هيئة التمريض بالمستشفيات والمراكز، على أن يتم عقد اجتماع شهري، لدراسة كافة القضايا المتعلقة بهيئة التمريض وعملهم وتقديم المقترحات لتطوير أداء التمريض ورفع مستواهم الطبي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads