محافظات
صيادلة القليوبية تطلق حملة بعنزان "تبرعك = حياة "
الأربعاء 30/نوفمبر/2016 - 09:33 م
طباعة
sada-elarab.com/10880
وقال الدكتور مجدي ثابت نقيب الصيادلة بالقليوبية أن الحملة تدعو الصيدليات ورجال الأعمال و المقتدرين من المواطنين على التبرع سواء بأدوية ومستلزمات لأقسام الطوارئ أو المال لشرائها بهدف مواجهة أزمة النواقص في المستلزمات الأساسية خلال الفترة الحالية.
وذكر ثابت أن أقسام الطوارئ من الأقسام الهامة والحيوية التي يتوقف عليها إنقاذ كثير من الحالات من الموت ومن هنا أتت فكرة الحملة لافتا إلى أنه عقب توفير المستلزمات سيتم توزيعها على المستشفيات وخاصة الأكثر احتياجا بالتعاون مع ادارة الصيدلة
ودعا ثابت كافة الجهات والمواطنين القادرين بالمشاركة في الحملة للوفاء باحتياجات المرضى غير القادرين على مستوى المحافظة.










