رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

صيادلة القليوبية تطلق حملة بعنزان "تبرعك = حياة "

الأربعاء 30/نوفمبر/2016 - 09:33 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم


أطلقت نقابة الصيادلة بالقليوبية حملة بعنوان  "تبرعك = حياة " بالتنسيق مع كلية الطب البشري ومديرية الصحة لتوفير مستلزمات أقسام الطوارئ، بالمستشفيات العامة والمركزية والوحدات الصحية.

وقال الدكتور مجدي ثابت نقيب الصيادلة بالقليوبية أن الحملة تدعو الصيدليات ورجال الأعمال و المقتدرين من المواطنين على التبرع سواء  بأدوية ومستلزمات لأقسام الطوارئ أو المال لشرائها بهدف مواجهة أزمة النواقص في المستلزمات الأساسية خلال الفترة الحالية.

وذكر ثابت أن أقسام الطوارئ من الأقسام الهامة والحيوية  التي يتوقف  عليها إنقاذ كثير من الحالات من الموت ومن هنا أتت فكرة الحملة لافتا إلى أنه عقب توفير المستلزمات سيتم توزيعها على المستشفيات وخاصة الأكثر احتياجا بالتعاون مع ادارة الصيدلة ودعا ثابت كافة الجهات والمواطنين القادرين بالمشاركة في الحملة  للوفاء باحتياجات المرضى غير القادرين على مستوى المحافظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads