محافظات
تعيين معيدين جدد بطب بيطرى بنها
الأربعاء 30/نوفمبر/2016 - 04:17 م
طباعة
sada-elarab.com/10819
وافق مجلس جامعة بنها فى جلسته التى عقدت برئاسة الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة وحضور نوابه وعمداء الكليات على تعيين (12) معيداً بكلية الطب البيطري بمشتهر بأقسام الطب الشرعي والألبان وسلوكيات الحيوان والأمراض المعدية والباطنة والولادة والدواجن والفسيولوجيا والكيمياء الحيوية والجراحة وتغذية الحيوان
وصرح الدكتور محمد أبوسالم عميد الكلية ان الخطة الخمسية للكلية التى تم الموافقة عليها كانت تتضمن تكليف معيد واحد بقسم طب الحيوان شعبة الأمراض المعدية ومعيد بقسم الجراحة على ان يتم تبديل ما جاء فى الخطة السابقة من تكليف معيد بقسم الفارماكولوجيا دون الإخلال بما جاء بالخطة.










