محافظات
محافظ المنيا يوجه باستغلال طاقات الشباب للنهوض بالمجتمع
الأربعاء 30/نوفمبر/2016 - 02:21 م
طباعة
sada-elarab.com/10802
وجه محافظ المنيا عصام البديوى، بضرورة التفاعل مع أفكار ورؤى الشباب، لأنهم هم الأمل والمستقبل والركيزة التي تدفع بالوطن إلى طريق النجاح والتقدم، لافتا إلى ضرورة استغلال الطاقات الشبابية في دفع عجلة التنمية والنهوض بالمحافظة في كافة المجالات.
وناقش المحافظ - خلال لقائه اليوم /الأربعاء/
مع أعضاء المنتدى الوطني للشباب والذين مثلوا محافظة المنيا في منتدى "الحوار
الوطني" الذي عُقد بمدينة شرم الشيخ - عددا من القضايا والمقترحات التي تتعلق
بالترويج للاستثمار والسياحة لخلق المزيد من فرص العمل للشباب، ووضع المنيا على الخريطة
السياحية من خلال تهيئة المناخ المناسب للسائح وخلق المزيد من مناطق الجذب.










