محافظات
محافظ القليوبية يطالب بحصر جميع المراكب النيلية على ضفاف النيل
الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 09:08 م
طباعة
sada-elarab.com/10692
طالب اللواء عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية من المسؤلين بادارة الري، بحصر جميع المراكب النيلية والمباني والانشأت التي اقيمت علي ضفاف نهر النيل المخالفة والصادر لها قرارات ازالة في القليوبية وخاصة في مدينة بنها استعدادا لاتخاذ كافة الاجراءات لازالتها.
واكد عبدالمنعم انه لا تهاون ولا تصالح مع المخالفين والذين استولوا علي املاك الدولة وخاصة المتعدين علي ضفاف نهر النيل والذين يشكلون اهدار لهيبة الدولة والاستيلاء عليها بمساعدة بعض المسؤلين الفاسدين الذين شاركوا فيها والسكوت عليها حتي استفحلت، سواء بتعاطي الرشوة او التخاذل في التصدي لهذا.










