محافظات
محافظ القليوبية يشهد اجتماع مجلس جامعة بنها
الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 07:42 م
طباعة
sada-elarab.com/10683
حضر اللواء عمرو عبد المنعم ابراهيم، محافظ القليوبية، اجتماع مجلس جامعة بنها بحضور الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها و الدكتور صبحى غنيم رئيس جامعة المنوفيه الاسبق وعمداء الكليات.
ورحب الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها بحضور المحافظ لاول مرة اجتماع مجلس الجامعة وقد استعرض بكلمته الانجازات التى تمت خلال الفترة الماضية بالجامعة من تطوير للجامعة ولمستشفياتها .
واكد المحافظ فى كلمته على اهمية دور الجامعة فى دعم المجتمع ومساندته وان الجامعة تشكل بيت خبرة علمى وذو مستوى رفيع للجهاز التنفيذى وقد ناقش السيد المحافظ مع رئيس اتحاد طلاب جامعة بنها بعض المشكلات بالمحافظة وقد وعدهم المحافظ بدراستها وحلها .










