محافظات
إنقطاع مياه الشرب ببعض مناطق القاهرة
الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 06:39 م
طباعة
sada-elarab.com/10671
أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أنه سيتم قطع المياه عن المناطق التالية: جامعة الأزهر والمدن الجامعية بنين وبنات، الأمن الوطني ، وامتداد رمسيس (1، 2، 3)، ووزارة المالية، وتعاونيات الجبل الأخضر، ومعسكرات الأمن المركزى (أحمد شوقى – شريف السباعى – ضباط الصف)، ونادى الشرطة، وفندق الماسة، وأرض المعارض، واستاد القاهرة، وقاعة المؤتمرات، والحى السادس التابع لحى غرب مدينة نصر، بجانب ضعف ضغط المياه بالحى السابع، وذلك ابتداء من الساعة 5 مساء يوم الخميس 1/ 12/ 2016 وحتى الساعة 5 مساء يوم الجمعة 2/ 12/ 2016، نظراً لقيام جهاز التعمير بالقاهرة الكبرى بتعديل مسار خطوط المياه المتعارضة مع أساسات محور امتداد الفنجرى تقاطع طريق النصر.
وتهيب الشركة بالمواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة قيامها بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.
وتهيب الشركة بالمواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، مؤكدة قيامها بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب، متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من التليفون الأرضي.










