رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

تعليم القليوبية تحصد المركز الثانى فى بطولة الجمورية للكاراتيه

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 04:17 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم

قال طه عجلان وكيل وزارة التربيه والتعليم بالقليوبية أن مديرية التربية والتعليم  حصلت على المركز الثاني على مستوي الجمهورية للمرحلة الإعدادية للكاراتيه بنات خلال مشاركتها في فاعليات بطولة المدارس للكاراتية على مستوى الجمهوريه  بنادي المقاولون العرب .

وأشار الى انه سيتم تكريم الطالبة أمنية سامي عرفه بمدرسه امياي الاعدادية المشتركة  بادارة طوخ التعليمية وفريق الاشراف المكون من توجيه عام التربية الرياضية بالمديرية برئاسة جمال عبد الواحد موجه عام التربية الرياضية واشراف حنان الشحات مسئول النشاط الرياضي والموجه الاول سمير حسانين .

واضاف وكيل الوزارة أن بالمديرية تشاركى بفريق الكاراتيه بالمرحلة الابتدائية والممثل فى ٥ ادارات تعليمية هى بنها والخانكة وشبين للكاتا الفردى والعبور وشرق شبرا الخيمه للكاتا الجماعى بواقع ١٢ طالبا فى التصفيات النهائيه البطولة بنادى المقاولون العرب .

كما يشارك فريق للمرحلة الاعدادية فى تصفيات البطولة للكاتا الفردى والجماعى.
كما سيشارك فريق للمرحلة الثانوية بواقع ٣٠ طالبة خلال الفترة من ٤  الى ٦ ديسمبر المقبل فى للكاتا الفردى والجماعى والكوميتيه ،مضيفا أن بالمديرية وضعت خطة للنشاط فى مختلف المجالات ودعم الطلاب للمتفوقين والموهوبين ودعمهم وصقل مواهبهم .


تعليم القليوبية تحصد المركز الثانى فى بطولة الجمورية للكاراتيه
تعليم القليوبية تحصد المركز الثانى فى بطولة الجمورية للكاراتيه

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads