محافظات
إحالة مدير مستشفى سندبيس وطاقم الإسعاف للتحقيق
الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 03:19 م
طباعة
sada-elarab.com/10629
أحال الدكتور نصيف الحفناوى،وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، مدير مستشفى سندبيس ،وطاقم الإسعاف للتحقيق،اليوم الثلاثاء،بسبب الإهمال والتقصير فى حالة الطفل محمد أحمد محمد من البرادعة.
يذكر أن الطفل وصل للمستشفى وهو يعانى من ارتفاع شديد فى الحرارة،وطلب الدكتور"مصطفى.م"تحويله فورا إلى أقرب مستشفى لاحتياجه الشديد إلى عناية مركزة.
وطالب والد الطفل مرافقه الإسعاف له وتم استدعاء السيارة إلا أنها لم تأتى واضطر والد الطفل لاصطحابة، فى تروسيكل ،محمل بالخضار لسرعة إسعاف نجله.










