محافظات
إحالة عامل مسجد بشبين القناطر للتحقيق
وافق المستشار على رزق رئيس هيئة
النيابة الادارية، على احالة عامل مسجد بشبين القناطر الى المحاكمة التأديبية بالقليوبية،
بتهمة البلاغ الكاذب، لادعائه على خطيب مسجد آخر بارتكاب الاعمال المنافية للآداب مع
سيدات من رواد المسجد داخل المسجد على غير الحقيقة.
وتبين من تحقيقات
النيابة الادارية ببنها "القسم الأول"، باشراف المستشار رمضان ابراهيم محمود،
نائب رئيس الهيئة، مدير النيابة، أن "ع ن" عامل مسجد العلامية بشبين القناطر،
ضمن شكواه ضد امام وخطيب مسجد سيدي أحمد عطاالله بنفس المدينة، وقائع غير صحيحة تتضمن
اتهامه للامام بارتكاب اعمال منافية للآداب مع بعض السيدات من رواد مسجده داخل حرم
المسجد، والتي لو ثبتت في حق الامام لاستوجبت عقابه.
كما نسب العامل
شكواه لوالدته، وذلك انتقاما من الامام رغم علمه بعدم صحتها..وقيدت القضية بالمحكمة
التأديبية برقم ٤٠١ لسنة ٢٠١٦، ولا زالت متداولة بجلسات المحكمة.










