محافظات
بالصور.. "تعليم القليوبية" تستقبل وفداً من الوزارة للمتابعة
الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 11:08 ص
طباعة
sada-elarab.com/10574
إستقبل طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، محمود حمزة الخبيرى رئيس الإدارة المركزية للمتابعة بوزارة التربية والتعليم، وسعد عبد الوهاب مدير عام المتابعة بالوزارة، وفريق إدارة المتابعة بالوزارة والمكون من كلا من محمود حافظ وفتوح زايد وأيمن خاطر .
وعقد عجلان والخبيرى لقاءا بحضور مختار شاهين وكيل المديرية وحسين مصطفى مدير إدارة تنسيق المتابعة وتقويم الأداء بالمديرية، تناولوا خلاله أليات وسبل دعم وإستقرار العملية التعليمية وتكثيف المتابعات على المدارس والإدارات التعليمية .
وقامت اللجنة بعددا من المتابعات لديوان المديرية وعددا من المدارس بالمحافظة .
من جانبه قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية ان المتابعات مستمرة للمدارس والإدارات التعليمية ولا مكان لمقصرأو متقاعس عن العمل .










