محافظات
برنامج تدريبي لطلاب الماجستير الوافدين في "زراعة مشتهر"
الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 11:03 ص
طباعة
sada-elarab.com/10567
بدأ البرنامج التدريبي لمنهجية البحث العلمي في كلية الزراعة، والذى ينظمه مركز تنمية قدرات هيئة التدريس والقيادات بجامعة بنها والذى يستمر على مدى ثلاثة أيام.
يهدف البرنامج إلى تنمية قدرات الطلاب المتقدمين
للحصول على درجة الماجستير.
كما ينظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس
بالجامعة برنامجاً تدريبياً لأخلاقيات البحث العلمي للطلاب الوافدين في الفترة من
5-7 ديسمبر2017م القادم.
صرح بذلك الدكتور ناصر الجيزاوى وكيل كلية
زراعة مشتهر لشئون الدراسات العليا والبحوث.










