رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

إطلاق حملة الصيانة الصيفية من "أوتو جميل"

الإثنين 16/يوليو/2018 - 07:13 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
 
لكل عملاء فورد إمكانية التقسيط وبدون فؤائد الصيانات الدورية، كافة الاصلاحات، شراء قطع الغيار الاصلية، والضمان التى تأتى فى اطار إهتمام شركة أوتو جميل الدائم بعملائها ورغبتها فى تقديم المزيد من الرعاية الشاملة لهم، أعلنت شركة أوتو جميل عن إطلاقها حملة الصيانة الصيفية بانشاء مركز خدمة موسمى بمنطقة مارينا 5 بالساحل الشمالى داخل محطة وقود توتال، وذلك حرصا منها على مصاحبة عملاء فورد المصيفين وتوفير الدعم الكامل لسيارتهم ومتابعتها عن قرب محل تواجدهم.

يقدم المركز عدة خدمات مميزة بداءا من الفحص المجانى لجميع سيارات فورد بمختلف موديلاتها، بالاضافة الى خدمات الصيانة الدورية بحيث سيتمكن كل عملاء فورد من إجرائها فى مواعيدها المقررة، وبشكل منتظم وأيضا القيام بالاصلاحات اللازمة باستخدام قطع الغيارالاصلية وبأيدى المتخصصين من فنيين ومهندسين المدربين وبكفاءة، مع توفير كافة الاستعدادات لنقل السيارة لأحد مراكز الخدمة الرئيسية فى حالة الاعطال الكبيرة لاقدر الله اذا تطلب الامر. وذلك لضمان أداء متميز للسيارة والمحافظة على راحة وأمن وسلامة عملاء فورد والتسهيل عليهم ولهذا تبنت شركة أوتو جميل هذه المبادرة وذهبت لعميلها محل تواجده.

وتجدر الاشارة أن لكل عملاء فورد يمكنهم أيضا الإستفادة من خدمات التقسيط التى أطلقتها شركة أوتو جميل مؤخرا، ودفع قيمة كافة الأعمال التى يقومون بها لسياراتهم من صيانات دورية وإصلاحات وأعمال السمكرة والدهان وكذلك شراء قطع الغيار الأصليه إلى جانب الضمان الممتد بالتقسيط على 6 شهور بدون فوائد باستخدام البطاقات الإئتمانية لبنوك الاهلى المصرى، والبنك التجارى الدولى (CIB) وبنك  QNBالأهلي.

ستستمرهذه الحملة حتى الآخر من أغسطس طوال أيام الاسبوع من السبت إلى الجمعة من الساعة الثانية ظهرا وحتى العاشرة مساءا، ويمكن لكل عملاء فورد الإتصال بالرقم المختصر 16590 للتعرف على تفاصيل أكثرعن العرض.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر