محافظات
تكريم الفائزين بجوائز العام فى تجارة بنها
شهد الدكتور السيد القاضى رئيس جامعة بنها
الاحتفال الذى إقامته كلية التجارة بإعلان جوائز تميز للعام 2015/2016م وقام خلاله
يرافقه الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع والدكتور
عيد حميده عميد الكلية بتوزيع الجوائز على الفائزين فى مجالات المحاسبة الإدارية والمراجعة
والاقتصاد كما تم توزيع الجوائز للحاصلين على أفضل رسائل للماجستير والدكتوراه فى المجالات
السابقة وعلى هامش الاحتفال أكد الدكتور رئيس الجامعة حرص الجامعة على رفع القدرات
البحثية لشباب الجامعة من خلال مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
يذكر أن الجوائز التى تم توزيعها جاءت من الأساتذة المرحوم الدكتور أحمد على إبراهيم أستاذ المحاسبة والمراجعة ووكيل الكلية الأسبق والدكتور محمد إبراهيم عواد أستاذ الاقتصاد بالكلية والدكتور حامد طلبه محمد أستاذ المحاسبة والمراجعة وعميد الكلية الأسبق.










