محافظات
إقالة مدير أمن ديوان محافظة القليوبية
الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 12:58 م
اللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية
طباعة
sada-elarab.com/10420
أصدر اللواء عمرو عبد المنعم، محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، قرارا بإعفاء محمد عبد الحليم، مدير الأمن بمبنى ديوان عام محافظة القليوبية، من منصبه ونقله للعمل بمجلس مدينة وبنها، وتعيين شريف سالم، مديرا لأمن ديوان المحافظة.










