محافظات
ضبط 4 طن سكر قبل بيعها فى السوق السوداء بكفر الشيخ
الثلاثاء 11/أكتوبر/2016 - 10:11 م
طباعة
sada-elarab.com/1040
أسفرت حملة لمديرية التموين بمحافظة كفر الشيخ اليوم الثلاثاء عن ضبط صاحب أحد مراكز تعبئة المواد الغذائية في مركز الحامول وبحوزته أربعة أطنان و250 كيلوجراما من السكر الأبيض قبل بيعها فى السوق السوداء، لتحقيق أرباح غير مشروعة.
قال وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ عماد حبيب أن المديرية نفذت حملة على الأسواق لمتابعة الحالة التموينية حيث اكتشفت قيام صاحب مركز تعبئة للمواد الغذائية بمركز الحامول يدعى "حسين.أ.إ "بتخزين كميات من السكر لافتا إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة برقم 3390 لسنة 2016 جنح مركز شرطة الحامول لحجبه بيع سلعة استراتيجية فى الأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بعد قيامه بإحتكارها.
قال وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ عماد حبيب أن المديرية نفذت حملة على الأسواق لمتابعة الحالة التموينية حيث اكتشفت قيام صاحب مركز تعبئة للمواد الغذائية بمركز الحامول يدعى "حسين.أ.إ "بتخزين كميات من السكر لافتا إلى أنه تم تحرير محضر بالواقعة برقم 3390 لسنة 2016 جنح مركز شرطة الحامول لحجبه بيع سلعة استراتيجية فى الأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة بعد قيامه بإحتكارها.










