محافظات
محافظة القليوبية تطلق حملة "لا للتعديات على الأراضي الزراعية"
الإثنين 28/نوفمبر/2016 - 10:01 ص
طباعة
sada-elarab.com/10389
شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية، بالتعاون مع الوحدة المحلية بقليوب وقوات الأمن، وبالتعاون مع الزراعة حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.
وأسفرت الحملة عن إزالة 3 حالات على مساحة
نصف فدان تقريبا وذلك بقرية قلما, وقد تم فصل التيار الكهربائي عن المباني المخالفة,
وجاء ذلك في إطار خطة محافظة القليوبية في الحفاظ على الأرض الزراعية لأنها ثروة قومية
وتنفيذ القانون على المخالفين.










