محافظات
غدا.....محافظ القليوبية يعقد اللقاء الجماهيري بمدينة القناطر الخيرية
الأحد 27/نوفمبر/2016 - 03:16 م
طباعة
sada-elarab.com/10247
يعقد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية ،غدا الإثنين،اللقاء الجماهيري للمواطنين بمدينة القناطر الخيرية وذلك في إطار حرص المحافظ على التواصل معهم وحل مشاكلهم للتخفيف من أعبائهم وخاصة كبار السن والمعاقين الذين لا تسمح ظروفهم الصحية أن يأتوا الي ديوان عام المحافظة بمدينة بنها.










