رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

"أبو شقة" يلغي قرار تعيين مساعدى رئيس الحزب ويفصل عضوين

الأربعاء 20/يونيو/2018 - 12:07 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
أصدر المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد بيانا أكد فيه أنه فى هذه الأوقات الدقيقة التى يمر بها الحزب ويتم العمل بجهد غير مسبوق في سبيل بناء حزب ديمقراطى قوى يكون فاعلا على الساحة السياسية، تحقيقا للديمقراطية التى ينشدها المصريون فى بناء دولة عصرية ديمقراطية حديثة، غير أنه وفى الفترة الأخيرة دأب البعض لأغراض تخالف أعراف وثوابت وسياسات الوفد مما بات يشكل خطرا داهم على مسيرة الحزب.


 
وأضاف البيان: "من منطلق الأمانة الوطنية والوفدية وثقة جموع الوفديين التى طوقت ضميرى وعنقى فى 30/3/2018 ومن باب أمانة حماية الوفد والمحافظة عليه بات لزاما على أن أدعو جميع الوفديين إلى التماسك والاصطفاف وإعلاء مصلحة الحزب وعدم الاستجابة لدعوات الفوضى والتخريب والفرقة والفتنة بين الوفديين، فالوفد تحكمه لائحة وميراث ديمقراطى ومؤسسات قادرة على حمايته من عبث العابثين ومغامرات الطائشين".

فى سياق متصل ، قرر المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد بعد الاطلاع على  اللائحة وتفويض الهيئة العليا ـ فصل كل من 1- سامى عبد الحميد الطراوى2-طارق مصطفى ناصف من الحزب وكافة تشكيلاته.

ووفقا لبيان له ، قرر تجميد عضوية العضوة لمياء علام السيد زيادة واحالتها للتحقيق العاجل على أن ينتهى هذا التحقيق فى موعد أقصاه أسبوعين.

ووفقا للائحة تقرر إلغاء كافة القرارات السابقة بتعيين مساعدي لرئيس الحزب وتنفذ هذه القرارات من تاريخه 19/6.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر