محافظات
بالصور.. افتتاح معرض "ارسم بسمة" لطلاب تربية بنها
افتتح الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة
بنها، يرافقه الدكتور جمال اسماعيل نائب رئيس
الجامعة لشئون المجتمع والبيئة والدكتور هشام ابو العينين نائب رئيس الجامعة لشئون
الدراسات العليا والبحوث و ابراهيم فوده عميد كلية التربية ببنها والدكتورة ايمان محمد
عبد الحق وكيل الكلية لشئون المجتمع والبيئة، معرض ارسم بسمة للملابس الجاهزة لطلاب كلية التربية لمدة يومين
بحضور اعضاء هيئة التدريس والطلاب وذلك فى اطار الاهتمام ورعاية شباب الجامعة.و تعزيز
قيم المشتركة المجتمعية.
وقالت الدكتورة ايمان عبد الحق، وكيل الكلية لشئون المجتمع والبيئة، أن رئيس الجامعة افتتح ايضا مجموعة من القاعات التدريبية والتعليمية والمكتبة الاليكترونية
لتدخل الخدمة هذا العام بما يساهم فى الارتقاء بالعملية التعليمية واعداد طلاب لديهم
القدره على المنافسة فى سوق العمل بعد التخرج.
وإضافت أن المعرض اشتمل على ٣٢٠ قطعة ملابس
وكميات من الاحذية والشنط منةالتبرعات الطلابية وتبرعات اعضاء هيئة التدريس لرفع المعاناة
عن الطلاب،وتعزيز قيمة (تهادوا تحبوا ) بين للمجتمع الطلابى والمجتمع الخارجى، مشيرة
الى ان المعرض تم من خلال مبادرة احلم معانا وعدد من طلاب الكلية.










