محافظات
جولة تفقدية لرئيس قومي المرأة غدا بمحافظة الإسماعيلية
السبت 26/نوفمبر/2016 - 07:00 م
طباعة
sada-elarab.com/10050
تقوم رئيس المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي، غدا الأحد، بزيارة تفقدية لمحافظة الإسماعيلية، حيث من المقرر أن تلتقي باللواء ياسين حسام الدين محافظ الإسماعيلية، تليها زيارة الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناه السويس وجولة تفقدية بالقناة.
وأكدت مرسي - في تصريح اليوم السبت - أن الزيارة تأتي استكمالا للزيارات التي يقوم بها المجلس لتفقد أوضاع المرأة في المحافظات ومعرفة المشكلات التي تواجهها على أرض الواقع.
كما تتضمن الزيارة تدشين بدء العمل بقرية البياضية بمركز القنطرة لتحويلها إلى قرية نموذجية، وجولة تفقدية لحملة طرق الأبواب التي يطلقها المجلس تحت عنوان "ساندي بلدك بقوة..بكرة الخير" بقرية البياضية بحضور المحافظ؛ لتوعية المرأة المصرية بالقرارات الاقتصادية الحالية ومردودها على الاقتصاد المصري من خفض معدلات البطالة ومحاربة الغلاء والاحتكار، وزيادة معدلات الإنتاج، إلى جانب عقد اجتماع مع فرع المجلس في محافظة الإسماعيلية بعد إعادة تشكيله.
وأكدت مرسي - في تصريح اليوم السبت - أن الزيارة تأتي استكمالا للزيارات التي يقوم بها المجلس لتفقد أوضاع المرأة في المحافظات ومعرفة المشكلات التي تواجهها على أرض الواقع.
كما تتضمن الزيارة تدشين بدء العمل بقرية البياضية بمركز القنطرة لتحويلها إلى قرية نموذجية، وجولة تفقدية لحملة طرق الأبواب التي يطلقها المجلس تحت عنوان "ساندي بلدك بقوة..بكرة الخير" بقرية البياضية بحضور المحافظ؛ لتوعية المرأة المصرية بالقرارات الاقتصادية الحالية ومردودها على الاقتصاد المصري من خفض معدلات البطالة ومحاربة الغلاء والاحتكار، وزيادة معدلات الإنتاج، إلى جانب عقد اجتماع مع فرع المجلس في محافظة الإسماعيلية بعد إعادة تشكيله.










