رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بالانفوجراف..كيفية الوصول لمونوريل شرق النيل من وسائل النقل الجماعي الأخرى "جمبلاط" يلتقي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي ويؤكد الدعم الكامل للجهاز الفني واللاعبين لتعزيز القدرة التنافسية للفريق وزير البترول يتفقد مصنع دمياط للغاز الطبيعي فيفا يحسم الجدل قبل مباراة مصر وإيران: لا ترويج للمثلية داخل الملعب منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعدادا لمواجهة إيران انفوبيب تدعم فلاورد في تعزيز قدرات خدمة العملاء لمواكبة زيادة في الطلب بلغت 13 ضعفاً مجلس جامعة الأزهر يكرم الدكتور حسام شاكر الاتحاد للشحن تطلق أول أكاديمية طيران للتدريب اللوجستي في قطاع الشحن الجوي بمسارات ذكية وشهادات معتمدة المستشار أشرف عيسى المرشح على مقعد السادة المستشارين المتقاعدين – الرقم الانتخابي (1) وثيقة العهد والتطوير..البرنامج الانتخابي للمستشار أشرف عيسى مرشح مقعد السادة المستشارين المتقاعدين انتخابات نادي قضاة مصر ٢٠٢٦

محافظات

محافظ البحيرة ورئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي يفتتحان مبنى عيادة التأمين الصحي بكوم حمادة

الثلاثاء 03/مارس/2026 - 12:24 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، والدكتور أحمد مصطفى رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي، بافتتاح مبنى عيادة كوم حمادة الجديدة للتأمين الصحي، ليُمثل إضافة نوعية لدعم المنظومة الصحية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وتخدم العيادة الجديدة 220 ألف منتفع، وتستقبل نحو 350 مترددًا يوميًا، وتضم 5 تخصصات طبية، بما يعكس حجم التوسع المدروس في تقديم خدمات صحية متخصصة تلبي احتياجات المواطنين، خاصة الطلاب وأسرهم.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر أن محافظة البحيرة تسير بخطى ثابتة نحو بناء منظومة تأمين صحي قوية ومتطورة، مشيرةً إلى أن افتتاح العيادة يأتي ضمن خطة شاملة لتطوير ورفع كفاءة منشآت التأمين الصحي، لا سيما تلك المعنية بخدمة الطلاب، بما يضمن توفير رعاية طبية متكاملة وسريعة بكافة مدن ومراكز المحافظة.

وأضافت أن المحافظة مستمرة في التنسيق الكامل مع الهيئة العامة للتأمين الصحي لدعم البنية التحتية الصحية، وتحديث التجهيزات، ورفع كفاءة الأداء، تحقيقًا لأعلى مستويات الجودة في الخدمة المقدمة للمواطنين، وبما يواكب تطلعاتهم.

وعقب الافتتاح، قامت المحافظ بجولة تفقدية داخل العيادة شملت صيدلية الطلاب، وعيادة الأطفال، وعيادات الباطنة، حيث اطمأنت على انتظام سير العمل، وتوافر الأدوية، وكفاءة التجهيزات الطبية، مؤكدة أهمية تقديم خدمة سريعة ومنظمة للمواطنين والطلاب على حد سواء.

وخلال الجولة، حرصت المحافظ ورئيس الهيئة على لقاء عدد من المواطنين والطلاب، والاستماع إلى آرائهم وملاحظاتهم، مشددة على ضرورة حسن استقبال المنتفعين، وتيسير الإجراءات، ومراعاة البعد الإنساني في تقديم الخدمة الطبية، مؤكدة أن رضا المواطن هو المؤشر الحقيقي لنجاح أي تطوير.

حضر الافتتاح والجولة الدكتورة رشا فوزي، مساعد محافظ البحيرة للشؤون الصحية والمبادرات، واللواء وائل حمزة – رئيس مركز ومدينة كوم حمادة، وأعضاء مجلسي النواب والدكتورة بسنت سالم، مدير فرع التأمين الصحي بالبحيرة وقيادات التأمين الصحى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads