رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
قنصل الصين فى الإسكندرية: العلاقات بين مصر والصين تدخل أفضل مراحلها التاريخية فى عهد «السيسى وبينج».. ونحتفل بالذكرى الـ105 للحزب الشيوعى يوليو المقبل محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا يوسف العميري:30 يونيو.. يوم أن أنقذت مصر نفسها استعدادًا لاستضافة معرض العلمين الدولي للطيران والفضاء 2026.. مطار العلمين يحقق نموًا ملحوظاً بنسبة 57% في أعداد الركاب أسامة الأتربي: نسابق الزمن ولا ننتظر مواعيده.. وتسليم «أمورادا بارك فيو» قبل الموعد رسالة ثقة لعملائنا الداخلية تنفي استحداث شروط جديدة لترخيص السيارات.. وشهادة الاستعلام الأمني إجراء معمول به

محافظات

جولة ميدانية لوكيل صحة أسيوط بمستشفى البداري.. والمبنى الجديد يقترب من التشغيل

الأحد 22/فبراير/2026 - 09:47 م
صدى العرب
طباعة
كتب/محسن أبو عقيل

في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للمنشآت الصحية بمحافظة أسيوط، أجرى الدكتور محمد جمال، وكيل وزارة الصحة، زيارة تفقدية إلى مستشفى البداري المركزي، للوقوف على جاهزية المبنى الجديد ومتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

رافق وكيل الوزارة خلال الجولة الدكتور محمود عبدالسلام مدير المستشفى، والدكتور يحيى أحمد حسن نائب مدير المستشفى، حيث شملت الزيارة تفقد المبنى الجديد الذي يضم وحدة الغسيل الكلوي، والعيادات الخارجية، والمكاتب الإدارية، ومدرسة التمريض، إضافة إلى استراحة الأطباء.

واطمأن وكيل الوزارة على جاهزية الأقسام وتوافر التجهيزات والإمكانات اللازمة لتقديم خدمة طبية متميزة، مؤكدًا أهمية سرعة الانتهاء من أية ملاحظات لضمان دخول المبنى الخدمة بكامل طاقته لخدمة أهالي مركز البداري والقرى التابعة له.

كما شملت الجولة أقسام الاستقبال، ووحدة المبتسرين، وغرف العمليات، والعناية المركزة، والأقسام الداخلية، إلى جانب تفقد مطبخ المستشفى للتأكد من سلامة ونظافة الوجبات المقدمة للمرضى والأطقم الطبية، في إطار الحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة وسلامة الغذاء.

وأكد وكيل الوزارة خلال الجولة على ضرورة الالتزام بالانضباط الإداري، وتحقيق التكامل بين الفرق الطبية، ومواصلة العمل على تحسين مستوى الخدمات الصحية، بما يضمن تقديم رعاية طبية آمنة وفعالة تليق بالمواطنين.

وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة مديرية الصحة بأسيوط لمتابعة الأداء الميداني، ودعم المستشفيات المركزية، ورفع كفاءة الخدمات الصحية المقدمة داخل المحافظة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

الأكثر قراءة

المزيد
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads