رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
نائب رئيس مجلس الإدارة
م. حاتم الجوهري
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
السوبر ستار حسن عبد المنعم مع الموسيقار وائل التونسي يشعلون حفلات وديدا بنيل العجوزه أشرف عبد الباقي يعلن عودة فرقة «سوكسيه» إلى مسرح بورتو مارينا قنصل الصين فى الإسكندرية: العلاقات بين مصر والصين تدخل أفضل مراحلها التاريخية فى عهد «السيسى وبينج».. ونحتفل بالذكرى الـ105 للحزب الشيوعى يوليو المقبل محافظ الإسكندرية يشهد فعاليات المؤتمر الدولي الثالث لمستشفى نيل الأمل للأطفال محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء سور بجوار مصرف الجبل وتطوير الطريق من بوابة الجامعة البحرية حتى عرب المدابغ ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية وإضافة مياه إلى السولار محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح وبدء إعادة ضخ المياه تدريجيًا يوسف العميري:30 يونيو.. يوم أن أنقذت مصر نفسها استعدادًا لاستضافة معرض العلمين الدولي للطيران والفضاء 2026.. مطار العلمين يحقق نموًا ملحوظاً بنسبة 57% في أعداد الركاب

محافظات

جامعة بنها تعلن الفائزين بالمسابقة الفنية عن " فنون ضد العنف" لذوى الهمم

الأحد 22/فبراير/2026 - 03:18 م
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
 

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها ، أسماء الفائزين بالمسابقة الفنية عن " فنون ضد العنف" للطلاب والمجتمع المدني ولذوى الهمم والذي نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة ، وذلك في إطار حملة "16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة" لتشكيل وعي مجتمعي قادر على مواجهة التمييز والعنف ضد المرأة، مما يجعلها شريكا أساسيا في تحقيق أهداف التنمية المستدامة المتعلقة بالمساواة بين الجنسين.

وأشار " الجيزاوي " إلي أن المسابقة استهدفت التعبير عن رفض جميع أشكال العنف ضد المرأة من خلال الفنون المتنوعة التي تجسد القيم الإنسانية، وتدعو إلى التعايش والاحترام والمساواة ، وذلك في إطار حرصها على نشر ثقافة الوعى المجتمعى ودعم الإبداع الطلابي والمجتمع المدني . 

 من جانبه قال الدكتور طه عاشور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أن الفائزين بنتائج المسابقة عن فئة المجتمع المدنى بالمركز الأول بقيمة مالية قدرها (٧٠٠٠ جنيه ) " حملة آمنة " هم دينا محمود كمال محمد ، ورشيدة عمرو أنور عزت ، وتقي محمود مغربي عراقي .

وأضاف نائب رئيس الجامعة ، أن الفائزين عن فئة الطلاب بالمركز الأول بقيمة مالية قدرها ( ٧٠٠٠ جنيه ) الطالبة ريم أحمد محمد بكلية الفنون التطبيقية لوحة رسم وتصوير فني ، والفائزين بالمركز الثاني بقيمة مالية قدرها ( ٥٠٠٠ جنيه ) مناصفة بين الطالبة نرمين ماجد عبد الفتاح بكلية الفنون التطبيقية لوحة رسم وتصوير فني ، والطالب عبد الباسط أحمد عبد الباسط بكلية العلوم الشعر ، والفائزين بالمركز الثالث بقيمة مالية قدرها( ٢٠٠٠ جنيه ) مناصفة بين الطالب مارفل رمزي نعيم بكلية الفنون التطبيقية رسم وتصوير فني ، والطالب محمود محمد مرزوق بكلية التربية النوعية مقال أدبي .

وأوضح الدكتور طه عاشور أن الفائزين عن فئة ذوي الهمم بالمركز الأول بقيمة مالية قدرها ( ٧٠٠٠جنيه ) هم الطالبة سماء محمد سعيد الحافي بكلية الآداب فيلم توعوي قصير ، والفائزين بالمركز الثاني بقيمة مالية قدرها ( ٥٠٠٠ جنيه ) مناصفة بين الطالبة روان عبد الله عبد العزيز رسم ، والطالبة سلمى تامر حسنين بكلية الآداب رسم ، لافتا إلي أنه إيمانا من جامعة بنها بقدرات أبنائها من ذوي الهمم، خصص لهم محور خاص داخل المسابقة، للتعبير عن رؤيتهم لقضية العنف ضد المرأة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟

هل تتوقع خفض البنك المركزي المصري أسعار الفائدة اليوم؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads